التخلص من الكرش الزائدة

Vidéo YouTube


التخلص من الكرش أو التخلص من البطن أو التخلص من الدهون مشاكل يعاني منها الكثير من الناس و في هذا الفيديو سنتعلم 8 خطوات بإمكانها كبح تراكم الدهون في البطن و كذلك التخلص من الكرش (التخلص من البطن) .
لما يتعلق الأمر بشكل الجسم ، فإن شكل الشخص ببطن منتفخة يفقد الجسم جماله ، و كلما زادت نسبة الدهون حول منطقة البطن كلما زادت فرص الإصابة بأمراض خطيرة ، سنقدم لكم ثمان خطوات سهلة للتخلص من الدهون حول منطقة البطن :

التخلص من الكرش 1 : تخلص من الوزن الزائد

من غير الممكن التخلص من الكرش إذا كان الجسم ليس بالمعدل الطبيعي، لذلك فإن الخطوة الأولى للتخلص من الكرش (التخلص من البطن) هو معرفة عدد السعرات الحرارية المناسبة للجسم و الإلتزام بها.

التخلص من الكرش 2 : إختر أنواع الأغذية الصحيحة

يمكن أن تكون من بعض الأشخاص و لذيك وزن طبيعي و الكميات التي تأكل عادية و مع ذلك تعاني من الكرش الزائد، لذلك فنوعية الأكل الذي تأكل مهمة جدا، يجب عليك الإبتعاد على المأكولات التي تحتوي على السكريات بكترة و المأكولات التي تحتوي على دهون مهدرجة أو دهون مشبعة مثل البسكيوت و المأكولات المقلية التي ستتجمع مباشرة كدهون مركزة في منطقة البطن.

التخلص من الكرش 3 : تناول خمس وجبات صغيرة خلال اليوم

من أسوأ العادات التي تؤدي إلى زيادة الكرش هي تناول وجبة واحدة خلال اليوم ، تناول وجبة واحدة فقط يقلل معدل الحرق داخل الجسم و يزيد الشعور بالجوع و يؤدي إلى تراكم الدهون بمنطقة البطن، لذلك يجب عليك أن تتأكد أنك تتناول ثلاث وجبات رئيسية مع وجبتان خفيفتان يوميا لتساعد جسمك على التخلص من الكرش (التخلص من البطن).

التخلص من الكرش 4 : إذهب إلى سريرك و معدتك فارعة

معظم الدراسات الحديثة تربط بين الأكل في ساعات متأخرة و النوم مباشرة بعده مع زيادة الوزن ، و هذا لا يعني أن تحرم نفسك من تناول وجبة العشاء، هذا ببساطة يعني أنه يجب عليك تناول وجبة خفيفة ساعتين قبل النوم على الأقل، حتى تحصل على الوقت الكافي لهضم الطعام و عدم تحوله كدهون بمنطقة البطن.

التخلص من الكرش 5 : إبحث عن بديل للمشروبات الغازية

الإفراط بشرب المشروبات الغازية حتى لو كانت بدون سكر لديه علاقة مباشرة لزيادة محيط الخصر، لذلك إستبدل هذه المشروبات بالماء أو المشروبات العشبية، يمكنك زيادة قطع الليمون أو النعناع أو حتى الخيار لإضافة نكهة خاصة للماء، و أهم شيء عدم الخوف من شرب الماء أثناء الأكل لا يؤدي إلى زيادة الكرش.

التخلص من الكرش 6 : حافظ على نظام هضم منتظم للأمعاء

في بعض الأحيان تكون النفحة سبب الكرش بدل الدهون ، و يمكن للإمساك أن يتسبب بهذا الشيء، لهذا السبب تأكد بأنك تتناول كميات كافية من الألياف الموجودة بالخضر و الفواكه مع شرب كميات كبيرة من الماء و ممارسة الرياضة للتخلص من كل أسباب الإمساك.

التخلص من الكرش 7 : ممارسة الرياضية

مهم كثيرا الجمع بين تمارين حرق الدهون مع تمارين شد العضلات، و من الأخطاء الشائعة و التي يقع فيها معظم الناس هو أنهم لـ التخلص من الكرش (التخلص من البطن) ، يركزون على تمارين المعدة فقط ، هكذا فهم يضيعون وقتهم ، لذلك فمن اللازم الجمع بين تمارين حرق الدهون و تمارين شد العضلات من خلال المشي ، الهرولة أو الجري ، مه تدريب معظم عضلات الجسم لــ التخلص من الكرش (التخلص من البطن) .

التخلص من الكرش 8 : الإسترخاء و النوم الكافي يوميا

الضغط النفسي يؤدي إلى تجمع الدهون بمنطقة البطن و يدفعنا لتناول مأكولات غير صحية و بالتالي لزيادة الوزن، كذلك النوم لساعات طويلة أو قصيرة مرتبط بزيادة محيط الخصر، لذلك تأكد بأنك تنام 6 إلى 8 ساعات يوميا.
Before after weight loss pics of girls291 التخلص من الكرش   التخلص من البطن
هكذا نكون قد إنتهينا من سرد ثمانية خطوات لـ التخلض من الكرش (التخلص من البطن) ، و لا تنسوا أبدا أن صحتكم بيدكم و القرار يرجع إليكم
كانت معكم في الفيديو سارة دمشقية ـــ عنوان الفيديو : 8 خطوات لـ التخلص من الكرش (التخلص من البطن).