8 مهارات يجب أن يتقنها كل الرجال







هناك العديد من المهارات التي لا تولد مع الرجال ويجب أن يكتسبوها من أجل أن تكتمل ذكورتهم، والتي من المؤكد أنها ستفيدك كثيراً ما إذا اكتسبتها
.

1) كيف تسلخ جلد حيوان
أولاً يجب أن يتوفر معك سكين صيد، وحاجز وشماعة خشبية لتعلق على جزع شجرة.
قم باصطياد الحيوان الذي تريد أكله ثم علقه على الشجرة بحيث تكون رأسه باتجاه الأسفل، واحرص على أن تكون الشجرة متينة وقوية، وعلق الحيوان من مفصل كل قدم في “شنكل”منفرد، ويجب أن يكون غير ملامس للأرض.
عند كل قدم قم بقطع الجلد بشكل دائرة حول قدم الحيوان، ثم قم بشق جلد القدم بشكل  طولي من أعلى القدم إلى أسفلها وافعل ذلك في الأقدام الأربعة للحيوان، ثم قم بقطع الجلد بشكل مستقيم من ظهره حتى رقبته.
قم بسلخ الجلد باستخدام السكين وسوف يخرج معك بكل سهولة وابدأ من الأعلى.

2) كيف تقوم بالمساج
قم بوضع كمية قليلة من الزيت على يدك ثم قم بفرك يديك، وابدأ  بالكتفين ثم تحرك بيديك إلى خلف الرقبة. ثم تحرك بيدك وأنت تضغط بشكل قوي نوعة ما على الأكتاف ثم الأذرع نزولاً إلى اليد وأصابعها وافرك كل ذلك جيدا.
بعد أن تنتهي من الأذرع واليدين اصعد إلى خلف الرقبة ثم ابدأ بالنزول إلى أسفل الظهر بشكل أفقي وتحرك بيديك بشكل دائرة باتجاه عقارب الساعة.
 
3)
كيف تسقط شجرة
يجب أن تتوفر عندك تلك الأدوات: منشار آلي – نظارة لحماية العين – حذاء مريح.
حدد مكان سقوط الشجرة وقم بعمل فجوة في الشجرة في الناحية التي تريد سقوط الشجرة فيها.
قم بعمل تلك الفجوة بزاوية 60 درجة بحيث أن تقطع في الشجرة بشكل أفقي ثم يكون القطع من نقطة مرتفعة عن تلك التي بدأت فيها وأن تكون زاوية النشر 60 درجة وبعد أن تلتقي بنفس الخط الأول تخلص من القطعة الخشبية التي نتجت عن هذا النشر.
انتقل بالمنشار إلى الجهة المعاكسة لذلك التجويف في الشجرة واحرص على أن تبدأ قطع الشجرة من خط يرتفع 5 سنتيمتر عن الخط المستقيم في الجهة المعاكسة لكي تسقط الشجرة في جهة التجويف.
بعد أن تكمل تلك المهمة الأخير ستبدأ الشجرة في السقوط وفي تلك الحالة اسحب منشارك وانسحب من المكان بسرعة ولا تركض مطلقا ولا تنظر خلفك لتشاهد ما يحدث لكي تحافظ على حياتك.

4) كيف تنظف السمكة من الحراشف


يجب أن يتوفر معك : سكين مخصص لذلك – قفازات.
اشطف السمكة بماء البحر أو ماء عذب، وضعها على أحد جوانبها وبظهر السكين قم بتنظيف السمكة من الحراشف أو الزوائد المجودة حتى يصبح ملمس السمكة ناعماً.
قم بوضع السمكة على منضدة، ثم قم بوضع السكين أسفل رأس السمكة مباشرة وقم بالقطع إلى الأسفل حتى تصل إلى تذيل. وكرر ذلك مع الناحية الأخرى للسمكة.

5) إعداد البيض بأربع طرق
البيض المخفوق: اكسر ثلاث بيضات في طبق وأضف مقدار قليل من الملح والفلفل وملعقة صغيرة من الحليب. واخفق المزيج لمدة 20 ثانية. أحضر المقلاة وسخن عليها قطعة من الزبد ثم ضع مخفوق البيض، وعندما يبدأ في التماسك بعد 20 ثانية وعندما تجد الجانب السفلي قد تم طهييه انقل البيض إلى مقالاة أخرى باردة واترك البيض يتم طهيه وحده.
البيض المخبوز: ضع صحن معدني في الفرن واضبط الحرارة على 375 درجة وعندما يصل إلى تلك الحرارة أخرجه وضع عليه شرائح الطماطم وشرائح من النقانق ثم ضع بعض من شرائح خبز التوست على الصحن المعدني وفي النهاية ضع البيض وقليل من الملح والفلفل ثم أعد الصحن إلى الفرن لمدة خمس دقائق.
البيض المسلوق: أحضر إناء مملوء بالمياه وضعه على أحد شعلات الغاز وانتظر حتى تغلي المياه. وضع برفق البيض بدون تكسيره وبعد دقيقتين اخرج البيض بملعقة ونشفها بقطعة قماش.
بيض على نار هادئة: ضع البيض على شريحة خبز مغطاه بالزبد تحت حرارة متوسطة، وبعد ثلاثة دقائق سيتحول البيض إلى اللون الأبيض، وبعد ذلك ضع قطعة من الزبدة على قمة البيضة. وانتظر حتى تحمر وتبدأ في الحصول على قوام مقرمش.

6) تخييط زر القميص


يجب أن يتوفر لديك : إبرة وخيط.
أحضر 30 سنتيمتر من الخيط معقود مرة واحدة وأدخل الإبرة في أحد ثقوب الزر، ثم قم بعمل غرزة في القميص في نفس خط الأزرار الأخرى.
ابعد الزر 3 ميليمتر عن القميص وأنت تخيطه وقم بتمرير الإبرة في كل ثقوب الزر بشكل عكسي. واحرص على أن يلف الخيط أربعة مرات في كل ثقب.
بعد ذلك قم بلف الخيط حول الزر لكي تحافظ على ارتفاع الـ 3 ميليمتر.
قم بإدخال الإبرة في العقدة الموجودة أسفل الزر أكثر من مرة ثم اقطع الخيط.
اقفل زر القميص.

7) كيف تواسي سيدة تبكي
احمل معك بشكل دائم مناديل فإن كانت ليست من أجلك فهي من أجل مسح دموع سيدة تبكي.
عندما تشاهد سيدة تبكي لا تقدم على مواساتها سريعاً فيجب عليك أن تكون حذراً لأن المرأة وهي تبكي تكون مثل الحيوان المفترس المجروح الذي من الممكن أن يملك القدرة على الافتراس وهو يتألم. وبكل خفة اخرج المنديل.

قل: “أنا أسف لإزعاجك، هل هناك شئ بإمكاني أن أفعله لمساعدتك؟
في حالة استجابتها أو عدمها استمر في عرض المنديل، وقل لها أن المنديل نظيف فمن الممكن أن يضحكها هذا.
في حالة إذا قالت لك “ارحل عني” فعليك بالمغادرة على الفور، ولكن إذا لم تفعل اثبت في مكانك وحاول مساعدتها بأي طريق كأن تسمع مشكلتها أو تطلب لها الشرطة أو ترقص لها أو أي شيء يخطر على بالك.
استمر في فعل ما تطلبه منك حتى تهدأ وبعد ذلك قل لها أن تحتفظ بالمنديل.

8) كيف تصبح وسيما في الصورة
احضر صورة لك تعجبك أو تعجب زوجتك وقم بدراستها مثل الزاوية التي يكون عليها وجهك.
ومن المستحيل أن تبدو وسيماً في الصورة إذا كنت تنظر مباشرة إلى عدسة الكاميرا فيجب عليك أن تنظر في مكان آخر.
حاول أن تضم رجليك ثم قم بتقديم القدم اليسرى إلى الأمام وتنحي قليلاً إلى الأمام بركبتك وقدمك اليسرى إلى الخلف وركبتك مستقيمة. فهذا الوضع يوحي بأنك طويل القامة وأرفع وأقوى ولا تنسى أن تبتسم.